•·.·.·• منتديات طلبة جامعة بابل •·.·.·•
مرحبا بك اخي الزائر في منتديات طلبة جامعة بابل لتصفح باقي اقسام المنتدى يرجى التسجيل معنا ....تحياتي الادارة


منتديات شاملة لكل المواضيع العلمية والترفيهية التي تخص طلاب جامعة بابل بادارة علي ضياء المعموري
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» تغزل بمن تحب ببيت من الشعر
2013-01-16, 3:57 pm من طرف المهندسة الحلاويه

» اضرار الاندومي مصيبة
2012-09-08, 2:20 am من طرف BLUE SKY

» صيدلية الاعشاب-فوائدحبة البركة(الحبة السودة)
2012-09-08, 2:06 am من طرف BLUE SKY

» جمع حروف اسمك وشوف شنو معناها
2012-09-08, 2:00 am من طرف BLUE SKY

» ملحمة كلكامش
2012-05-03, 1:53 pm من طرف joker

»  مكونات دراسة الجدوى الاقتصادية لأى مشروع
2012-04-03, 6:57 pm من طرف joker

» قسم هندسة البيئة وترتيبه بين الاقسام حسب معدل القبول
2011-10-26, 5:17 pm من طرف joker

» ماذا ستفعل لو عرفت انك ستموت بعد 5ساعات؟؟
2011-10-25, 12:01 am من طرف RAYAN

» انواع من الشعر (( عراقي))
2011-09-23, 7:26 pm من طرف ابوحسام اللهيبي

» انواع الجمال
2011-09-20, 6:08 pm من طرف سناريا

» سؤال يحتاج جواب
2011-09-19, 1:18 pm من طرف joker

» من روائع الحكم
2011-09-19, 1:12 pm من طرف joker

» ايهما برأييك اكثر تلاعب بالمشاعر الفتاة ام الشاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2011-09-18, 10:14 pm من طرف سناريا

» اكتب اسم المرض ويطلع لك تقرير كامل عنه
2011-09-10, 4:12 am من طرف ph-nona

» كلمات دينية
2011-09-09, 1:23 am من طرف shahad al_fatli

» اعرف شخصيتك من عمرك
2011-09-09, 1:16 am من طرف shahad al_fatli

» أمك ثم أمك ثم أمك
2011-09-09, 1:01 am من طرف shahad al_fatli

» لاتصدق عبارة ان الطيب لا يعيش في هذا الزمان
2011-09-08, 5:43 pm من طرف joker

» اقتراح فتح منتدى صيدلاني
2011-09-08, 5:40 pm من طرف joker

» رحبوا بية^_^
2011-09-07, 6:40 pm من طرف joker

» جمل تفيدك%%%
2011-09-07, 6:34 pm من طرف joker

» الي يعرف يحل جائزتا كارت موبايل ابو 10$
2011-09-07, 6:15 pm من طرف joker

» السجن الإنفرادي للنساء في بلجيكا
2011-09-07, 5:40 pm من طرف joker

» امثال باللغة الانكليزية
2011-09-07, 5:33 pm من طرف shahad al_fatli

» قوانين حمورابى
2011-09-07, 2:06 pm من طرف joker

» بعض قوانين حمورابي
2011-09-07, 2:02 pm من طرف joker

» اكبر تجمع شبابي بابلي على النت
2011-09-07, 1:18 pm من طرف joker

» أريد ان انساك
2011-09-05, 6:35 pm من طرف joker

» تركتني دون وداع
2011-09-05, 6:32 pm من طرف joker

» الف مبرووووووووووووك زفينه الجميله
2011-09-05, 6:29 pm من طرف joker

» اقتراح جدبد
2011-09-05, 6:26 pm من طرف joker

» يادجلة الخير يأم البساتين..................للجواهري
2011-08-04, 12:19 am من طرف عاشق العراق

» كل يوم وانتي احن انسانه
2011-08-04, 12:18 am من طرف عاشق العراق

» احاسيس اقتلها قبل ان تقتلك
2011-08-04, 12:10 am من طرف عاشق العراق

» في خاطري كلمة ويمكن تبكيك
2011-08-04, 12:08 am من طرف عاشق العراق

» كيف انساك وانت صعب نسيانك
2011-08-04, 12:04 am من طرف عاشق العراق

»  قُلوبٌ تَهتُف
2011-08-04, 12:01 am من طرف عاشق العراق

» اتحداك تسمي ملف بهذا الاسم
2011-08-03, 7:34 pm من طرف BLUE SKY

» آحذر الثلآث الدقآئق الآولى من آلآستيقآظ ..
2011-08-03, 7:26 pm من طرف BLUE SKY

» اخـتـبر شخصيتـك معنــا
2011-08-03, 6:53 pm من طرف BLUE SKY

» انتبهوا ماتاكلوا الشاشة
2011-08-03, 6:24 pm من طرف علي الشاعر

» رقي بالسكين
2011-08-03, 6:22 pm من طرف علي الشاعر

» لا تقرأ الفاتحة بسرعة ... انظر لماذا ؟؟؟؟؟؟؟
2011-08-03, 5:55 pm من طرف علي الشاعر

» دعاء قضاء الحاجه
2011-06-12, 12:54 am من طرف al taei

» هلو شباب .......... ممكن ترحيب زغيروني
2011-06-11, 3:40 am من طرف al taei

» عــمـــاد مــجدي :::.. أطـــگ روحــي ومــوت ..:::تحشيش للطوبـچي2008 ردداحــي لــحــگ
2011-04-13, 10:07 pm من طرف MATRIX

» •• حصرياً آلفنان محمد الفآرس أغنية•تأمرني أمر• قمة الرومانسيه 2010
2011-04-13, 9:57 pm من طرف MATRIX

» كمبيوتر عربجي؟؟؟
2011-03-06, 2:41 am من طرف hala

» كراسي تحرج النساء
2011-03-06, 2:37 am من طرف hala

» عجائب وغرائب
2011-03-06, 2:17 am من طرف hala

» فتاة تموت وهي في ليلة زفافها بسبب الباروكة
2011-03-06, 2:11 am من طرف hala

» الكتابه باليسار لها اسرار
2011-03-03, 6:55 pm من طرف BLUE SKY

» اوراس ستار و علي الفيرداوي اغنية من جرحنه جديدة 2010 mp3
2010-12-17, 11:03 pm من طرف RÜŞA

» فك بيتي وافك بيتك
2010-11-25, 10:44 pm من طرف علي الشاعر

» جديد كاضم 2009
2010-11-24, 8:29 pm من طرف الوردة الحمراء

» عيد ميلاد سعيد لسنوريتا والوردة الحمراء
2010-11-20, 1:44 am من طرف الوردة الحمراء

» مسلم يدخل الكنيسة ويخرج والجميع قد اسلم
2010-11-20, 12:24 am من طرف الوردة الحمراء

» صوووووووووور تخبل لورد البنفسج
2010-11-18, 5:31 am من طرف BLUE SKY

» طـااااولـه لشخصين في مطعم لعــبه حلوووه ...
2010-11-18, 5:29 am من طرف BLUE SKY

» ادخل عالموضوع واستفاد من القصة
2010-11-18, 4:28 am من طرف BLUE SKY

» صدقة بلا تكاليف
2010-10-15, 8:36 pm من طرف علي الشاعر

» صرصور يتسبب بتوبة فتاة
2010-10-14, 7:07 pm من طرف علي الشاعر

» هل الاغاني حرام؟
2010-10-14, 7:31 am من طرف al taei

» كلمات نحسبها دعاء ...وقد تكون علينا بلاء
2010-10-14, 7:26 am من طرف al taei

» نداء من الله عز وجل***فهل من ملبي
2010-10-14, 7:24 am من طرف al taei

» دعاء لمن يحس بالمتاعب ولاكتئاب
2010-10-14, 7:22 am من طرف al taei

» هل تبحث عن استخارة ؟ استخارة القران هنا
2010-10-14, 7:19 am من طرف al taei

» الوفاء في زمن ندر فيه الوفاء
2010-10-14, 7:10 am من طرف al taei

» الدين المعاملة
2010-10-14, 7:04 am من طرف al taei

» خطورة الرياء وكيفية علاجه
2010-10-14, 6:59 am من طرف al taei

» دعاء ابكى الشيطان
2010-10-14, 6:58 am من طرف al taei

» لن اصلي حتى تحضروا اكبر شيخ يجيب عن اسالتي الثلاث
2010-10-14, 6:54 am من طرف al taei

» دعاء ابكى الشيطان
2010-10-14, 6:51 am من طرف al taei

» لآية التي أبكت الرسول عليه السلام
2010-10-14, 6:38 am من طرف al taei

» اشتقت إلى أن أتزوج..........؟؟؟؟؟؟؟
2010-10-14, 6:32 am من طرف al taei

» اول تليفون شيعي في العالم
2010-10-14, 6:30 am من طرف al taei

» الكون يصلي فلماذا لاتصلي....؟؟؟؟
2010-10-14, 6:24 am من طرف al taei

» إن اعطاك الله احد هذه الأشياء فا اعلم انه يحبك.....؟؟؟؟
2010-10-14, 6:22 am من طرف al taei

» اسماء الله الحسنى ومعانيها....
2010-10-14, 6:20 am من طرف al taei

» عطنــا اسم دولة واللي بعدك يجيب اسم دولة ثانية باخر حرف من دولتك
2010-10-14, 6:14 am من طرف al taei

» ألبرت أينشتاين(أعلام \شخصية علمية
2010-10-13, 7:06 am من طرف al taei

» كل فاكهة تشير بشكلها لعضو في جسمنا!! سبحان الله
2010-10-13, 7:05 am من طرف al taei

» معلومات صدمتني عندما قرأتها
2010-10-13, 6:49 am من طرف al taei

» علامات حب الرجل للمرأه .........
2010-10-13, 6:46 am من طرف al taei

» الفراغات التي بين اصابعنا لماذا ؟!!
2010-10-13, 6:35 am من طرف al taei

» شخصيتك من اسمك 90% اليكم الاسماء ذكور
2010-10-13, 6:34 am من طرف al taei

» اعرف نفسك من نوع الليز اللي تحبه
2010-10-13, 6:31 am من طرف al taei

» اختبار لمعرفة مدى عاطفتك
2010-10-13, 6:19 am من طرف al taei

» اليوم سقطت مني دمعة ليست كباقي الدموع
2010-10-13, 6:12 am من طرف al taei

» من انت ايها الحب وماهو اصلك؟
2010-10-13, 6:10 am من طرف al taei

مواضيع مماثلة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
joker
 
BLUE SKY
 
سوسوeng
 
flower iraq
 
لا ياصديقي لا ياحبيبي
 
ChIpS LaYs
 
الوردة الحمراء
 
علي الشاعر
 
منذر العبادي
 
hala
 
الساعة

شاطر | 
 

 فتاة تموت وهي في ليلة زفافها بسبب الباروكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي الشاعر
عضو محترف
عضو محترف
avatar


مُساهمةموضوع: فتاة تموت وهي في ليلة زفافها بسبب الباروكة   2010-10-15, 9:15 pm

فتاة تموت في ليله زفافه بسبب باروكه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،


حدثت هذه الحاااادثه ...
الليلة ليلة العمر في نظرها و يجب ان تظهر بكااامل أناقتها
و جمااالها لكي تبهر الحاااظرييييين ذهبت العروووووسه إلى الصالون
لوضع المكياج و تسريييح الشعر ..
سألتها الموظفة كيف تريدين أن تكووون تسريييحة شعرك أجابت العرووسه ارييدها غرييبه قالت لها الموظفة سوف اجعلها غريبة مع وضع البارووكه {طبعا اتشققت العروووووس شكلها اكيييد بيتغير بالبارووكه}
و لانه الباروكه لا تستخدم كثييرا فإنها تعمر في الصالون إلى أن يطلبها احد و انتهت العروووووس من تسرييييحة الشعر و المكياج و حان وقت دخووولها إلى القاعه و انبهر الجميييع بها و نالت رضاها و مبتغاها و أثناء جلوووسها على كرسيها { يعني الكووووشه} كانت تحس بشي في شعرها و لاكن كانت تقووول هذه الباروكه و طواال جلوووووسها و شعرها يتحرك و عند انتهااااء العرس قبل نزوووولها من كرسيها توفيت
و عند البحث عن سبب وفاتها تبين انه الباروكه كانت بيت للعقارب الساامه و كانت هذه العقارب طوال فترة جلووووسها تلدغ مكااان في رأسها قرييب من المخ .....
الله يبعد كل عروووووس عن خرااابيط البااروكه و غيرها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورة
عضو جديد
عضو جديد



مُساهمةموضوع: رد: فتاة تموت وهي في ليلة زفافها بسبب الباروكة   2011-01-24, 7:06 pm

يا ساتر يارب الله يرحمهة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BLUE SKY
عضو محترف
عضو محترف
avatar

الاوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: فتاة تموت وهي في ليلة زفافها بسبب الباروكة   2011-03-03, 6:36 pm

يسلموووووووووووووووووووو................قصة حزينة

**********منتديات طلبة جامعة بابل**********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hala
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar


مُساهمةموضوع: رد: فتاة تموت وهي في ليلة زفافها بسبب الباروكة   2011-03-06, 2:11 am

ياخطيه الله يرحمهة على كولت المثل لاحضت برجيلهة ولااخذت سيد علي...يسلموووووووووشاعر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فتاة تموت وهي في ليلة زفافها بسبب الباروكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احمرار العين وعلاجه
» - التواء رسغ اليد :
» وفاة داودي عبد الحي با تبلكوزة
» اعتذر لشخص عزيز في المنتدى جرحته من غير علمي وبقدم اعتزار ايضا سبب موضوع نزلتة علي المنتدي ............. ياريت كلة يسامحني ويقبل اعتذاري
» الجن يسكن جسد الانسان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•·.·.·• منتديات طلبة جامعة بابل •·.·.·• :: القسم الادبي :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: